عن المجتمع

عن مجتمع مُصممي عُمان

بدء مجتمع مُصممي عُمان عام 2019، من سلطنة عُمان. وكان الهدف من اطلاق مجتمع خاص للمصممين و المبدعين هو نشر المعارف المختصة بهذه الفنون. فنحن في مجتمع مُصممي عُمان نعمل من أجل المُصمم، و المُبدع. و منذ الاطلاق الاول استمر مجتمع مُصممي عُمان بالنمو بشكل ثابت وخلال هذه الفترة حرصنا في فريق الادارة بالتعاون مع جميع الاعضاء لتطوير هذا المجتمع و توسيع المجالات الفنية و التخصصات المرتبطة بالفنون البصرية و الرقمية. نحن العُمانيين و جميع المقيمين في سلطنة عُمان لا ينقصنا شي لتطوير و نشر المعارف و التقنيات المتعلقة بجميع المجالات الفنية و البصرية التقليدية او الحديثة. اليوم يشاركنا النجاح اكثر من 100 عضو نشط نسهم معاً لتقديم محتوى عربي عُماني مختص بالتصميم و الفنون البصرية المتنوعة.

فريق مجتمع مُصممي عُمان

نحن شغوفون جداً بالتصميم و الفن و نعمل في مجتمع مُصممي عُمان كفريق مع جميع الاعضاء في جميع الجوانب كالتسويق و التقنية و الاعلام و النشر. يرئ الفريق ان القراءة و متابعة كل ما هو جديد في العالم هو اساس تكوين مجتمع ناجح. و نعتقد ان العالم اليوم كالقرية الصغيرة.

عبدالله الكمشكي

الرئيس

كمال الغافري

رئيس الفريق التقني، نائب الرئيس

مرشد العامري

مدير الفريق الإعلامي

منال السعدي

المنسق الإداري

نبيل القيضي

ادارة الفعاليات

خالد الكيومي

مدير العلاقات العامة

اميمة المهري

إدارة الفعاليات

حنان القاسمي

إدارة الفعاليات

مهتم ؟

تتعدد المنصات التي نعمل فيها بجهد لتطوير ثقافة المصمم و المجتمع بالتصميم و الفن البصري. و نعمل بسياسة و احكام واضحة و صارمة في ما يتعلق بخصوصية المستخدم و يساهم هذا الانتشار على المنصات المتعددة و المتنوعة في توسيع دائرة الاعضاء و الزوار.
ننشر في مجتمع مُصممي عُمان المحتوى البصري و السمعي و نتفاعل مع المجتمع من خلال تقديم الخدمات المتنوعة و الاستشارات المجانية لجميع الاعضاء.