لقاء تعريفي مع سفير شركة أدوبي العالمية و المدرب الدولي مدحت عيد


شاركنا اللقاء التعريفي الذي اقيم على مسرح الكلية العلمية للتصميم بمسقط ، تم خلال هذا اللقاء الاعلان عن مؤتمر ابداعي قادم في شهر ديسمبر القادم 2022 Inspire ME Muscat حيث تطرق الخبير الدولي مدحت عيد الى ابرز الخدمات و العروض الابداعية التي ستصاحب المؤتر القادم في مسقط و لاول مره.

يعتبر المستشار و الخبير والمدرب الدولي للتصميم الجرافيكي مدحت عيد من أوائل العرب واكثرهم مشاركة دولية لدى شركة ادوبي العالمية، حيث يحمل بجعبته اكثر من 51 شهادة دولية.
المستشار والخبير و المدرب الدولي مدحت عيد بدأ حياته المهنية كمصمم جرافيك في عام 1992 وقاد تدريب ثورة التصميم الجرافيكي في الأردن منذ عام 2003.
يعتبر المستشار و الخبير والمدرب الدولي للتصميم الجرافيكي مدحت عيد من أوائل العرب واكثرهم مشاركة دولية لدى شركة ادوبي العالمية، وهو أحد النشطاء البارزين المسؤولين عن تنظيم مؤتمرات وندوات وورش عمل Adobe في الأردن والشرق الأوسط.

ابرز ما جاء في اللقاء

  • دورات تدريبية متنوعة
  • انشاء مركز تدريب
  • التعرف على شهادات ادوبي للمحترفين

تحدث مدحت عن انواع الشهادات التي تقدمها ادوبي و طريقة الحصول عليها على امل ان يتم تقديم دورات و استشارات خاصة يتم الاعلان عنها في ديسمبر القادم خلال المؤتمر حيث ان شهادات ادوبي تعتبر اعتماد معترف به يؤكد الكفاءة في برامج Adobe Creative Cloud وتتم عبر اجتياز اختبارات تشمل جميع جوانب البرامج، وتعتبر اضافة قوية للسيرة الذاتية الخاصة بالمبدع.

بعض الصور من اللقاء التعريفي

جانب من القاء التعريفي لسفير ادوبي في الشرق الاوسط مدحت عيد

كم تم خلال اللقاء مناقشة فرص تعاون مستقبلية خلال المؤتمر القادم وبعد المؤتمر بين مجتمع مُصممي عُمان و معهد إنسبير مي، حيث نآمل ان يحقق هذا التعاون المزيد من الفرص للمصمم و المبدع العُماني و العربي حيث ان معهد إنسبير مي يتبنى رؤية تهدف إلى رفع مستوى التعليم بتخصص التصميم الجرافيكي و التواصل البصري والفنون بشكل خاص في منطقة الشرق الأوسط ، للأفراد والمؤسسات الكبيرة ، من خلال تزويد المتدربين بالمهارات المطلوبة ، ويعمل المعهد على تطوير برامج تدريبية تستجيب لمتطلبات سوق العمل في المنطقة .

نلقاكم في ديسمبر القادم